الجيش المصري يقتل 18 تكفيريا في هجوم فاشل على كمين بسيناء
أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة في مصر، عن احباط قواتها لهجوم إرهابي استهدف أحد الأكمنة الأمنية في منطقة بئر العبد بشمال سيناء، وذلك بعد يوم واحد من اعلان البرلمان المصري الموافقة على دخول الجيش إلى ليبيا.
وقال بيان المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، أن قوة من الإرهابين مكونة من 18 فرد تستقل 4 عربات دفع رباعي هاجمت الكمين، و تم صد الهجوم، و قامت قوة التأمين بدعم من سلاح الجو بتعقب العناصر التكفيرية في احدى المزارع القريبة.
و أضاف البيان، أنه تم تدمير العربات المهاجمة و تبين أن ثلاث عربات منها كانت مفخخة، و تصفية 18 عنصراً بينهم عنصر يرتدي حزاما ً ناسفاً.
و ختم البيان، بأنه و اثناء تأدية واجبهم الوطني استشهد عنصرين من عناصر القوات المسلحة، وأصيب 4 أخرون، فيما تستمر القوات في تأمين المنطقة و تمشيطها.
تصنيف الخبر
شئون عسكرية



ليست هناك تعليقات: