فلسطيني يدهس 3 جنود اسرائيلين في عكا
![]() |
| ارشيفية |
أعلنت الشرطة الإسرائيلية، الأحد، إطلاقها النار على سائق دهس شرطيا وجنديين إسرائيليين في مدينة عكا شمالي الأراضي المحتلة، دون أن تشير إلى هوية المسؤول عن الدهس بعد.
وأشارت مصادر إلى أن السائق دهس جنديا من قوات حرس الحدود بالقرب من السوق، ثم واصل سيره باتجاه محطة القطارات في المدينة ودهس جنديين، قبل أن يطلق عناصر الأمن النار عليه ويصيبوه بجروح بالغة.
وذكرت مصادر اسرائيلية أن السائق أصيب بجروح خطيرة، وأن بقية المصابين في الحادث جروحهم طفيفة، ولا تزال الشرطة الإسرائيلية تحقق في الحادث الذي لم تتضح ملابساته بعد.
يذكر أن حالة من المواجهة ظهرت خلال الأشهر القليلة الماضية من جانب الفلسطينين، بعد تصاعد التهويد الإسرائيلي للقدس، و طرد العائلات العربية منها، و كذلك قرار الولايات المتحدة بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
فيما تستمر مواجهات أسبوعية بين الفلسطنين و قوات الإحتلال على حدود قطاع غزة، و الضفة الغربية، تنديداً بالقرار الأمريكي، و تمسكاً بالقدس عاصمة للدولة الفلسطينية.
تصنيف الخبر
العرب



ليست هناك تعليقات: