اخبار محلية

[مصريات][twocolumns]

اخبار الوطن العربي

[العرب][bsummary]

اخبار دولية

[العالم][bsummary]

اخبار اقتصادية

[اقتصاد][bleft]

مقالات و ملفات

[مقالات][twocolumns]

النفط يهبط مع تصاعد مخاوف كورونا مجددا

النفط
انخفضت أسعار النفط العالمية، الاثنين، وسط مخاوف من زيادة في معروض النفط، تزامنا مع ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في العالم، و اتجاه بعض المناطق لفرض اجراءات جديدة للتصدي للجائحة.

وانخفضت العقود الآجلة للخام الأمريكي "غرب تكساس الوسيط" بنسبة 0.82% إلى 39.94 دولار للبرميل، فيما تراجعت العقود الآجلة لخام "برنت"، والتي نزلت بنسبة 0.64% إلى 43.24 دولار للبرميل، وفقا لموقع "بلومبرغ".

وتبدأ دول مجموعة "أوبك+" في أغسطس الجاري بتنفيذ المرحلة الثانية من تخفيضات الإنتاج، حيث من المقرر خفض الإنتاج بواقع 7.7 مليون برميل يوميا، بعدما خفضت الإنتاج منذ بداية مايو وحتى نهاية يوليو من العام الجاري بواقع 9.7 مليون برميل يوميا.


ليست هناك تعليقات: