اخبار محلية

[مصريات][twocolumns]

اخبار الوطن العربي

[العرب][bsummary]

اخبار دولية

[العالم][bsummary]

اخبار اقتصادية

[اقتصاد][bleft]

مقالات و ملفات

[مقالات][twocolumns]

الزمالك المصري يودع الكونفدرالية الأفريقية


خرج الزمالك من الدور الـ32 في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بخسارته بركلات الترجيح 3-4 أمام ضيفه ولايتا ديشا الإثيوبي المغمور، بعد فوزه عليه في الإياب 2-1، الأحد، على استاد السلام بأديس أبابا. 

وكان الزمالك خسر بنتيجة مماثلة في الذهاب، فاحتكم الفريقان لركلات الترجيح مباشرة بدون لعب وقت إضافي بموجب قوانين المسابقة، لم تصب نتيجتها في مصلحة الفريق القاهري. وسجل هدفي الزمالك اللاعب أحمد مدبولى (45 من ركلة جزاء، و48) ، وأحرز عبد الصمد علي (52) هدف ولايتا ديشا. 

وفي السياق ذاته خرج  اتحاد بن قردان التونسي من نفس البطولة، رغم فوزه على ضيفه كارا برازافيل الكونغولي 3-1، وذلك لخسارته ذهابا صفر-3. 

ولم يكن الاتحاد الليبي أفضل حالا من سابقيه، حيث خرج بركلات الترجيح 2-3 على يد مضيفه أكوا يونايتد النيجيري، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بفوز صاحب الأرض 1-صفر، وهي نفس نتيجة الذهاب لصالح الفريق الليبي.



ليست هناك تعليقات: